تنظيف الشقق الجديدة بالرياض

شركة تنظيف الشقق الجديدة بالرياض ، ستيم أكبر شركة تنظيف في المملكة العربية السعودية ، وذلك لما تقدمه من خدمات تنظيف متميزة لا تستطيع الشركات الأخرى تقديمها بهذه الجودة والاحترافية.

شركة ستيم في خدمتك دائمًا وحاول أن تكون خيارك الأول عند التعاقد مع شركة تنظيف شقق ذات خبرة طويلة في هذا المجال. يمكنك زيارتنا في أي من الفروع الرئيسية أو الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها. نحن نورد لعملائنا الكرام.

شركة تنظيف شقق جديدة بالرياض

ستيم هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تنظيف الشقق الجديدة حيث أثبتت كفاءتها منذ نشأتها قبل 10 سنوات واكتسبت شهرة كبيرة بين جميع الناس في الرياض والمملكة كلها.

بما أننا نستخدم مواد تنظيف قوية نستوردها من الشركات الأم ، وبالتالي تؤتي ثمارها في أسرع وقت ، والعميل نفسه يرى النتيجة ونحن نعمل داخل الشقة الجديدة ، سنجعلها خالية من الأوساخ أو الغبار على الأرضيات أو الجدران.

تنظيف الشقق الجديدة بالرياض

افضل شركة تنظيف للشقق

نحن أفضل شركة تنظيف شقق في الرياض حيث لدينا العديد من المزايا التي جعلتنا مختلفين عن شركات التنظيف الأخرى وقد تم تصنيفنا بدرجة عالية من قبل العائلات السعودية التي سبق لها التعامل معنا.

كل هذا بفضل فريق ستيم الذي نختاره بعناية لنقدم لك أفضل خدمة تنظيف على الإطلاق ، حيث لديهم شهادات خبرة في مجال تنظيف الشقق ، لذلك نضمن لجميع العملاء الحصول على خدمة تنظيف عالية المستوى تواصل معنا ولا تتردد.

شركات تنظيف شقق بالرياض

عزيزي العميل ، قد تسمع عن شركات تنظيف الشقق الجديدة المنتشرة في المملكة العربية السعودية ، ولكن هل تساءلت يومًا عن أي شركة تقدم خدمة تنظيف عالية الجودة وبأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها؟

طبعا ما تريده هو التعامل مع شركة تنظيف منازل بالرياض تحصل منها على خدمة مميزة بأقل تكلفة ، ونحن في شركة ستيم أفضل شركة تنظيف منازل نقدم لك خدمة تنظيف منزل متكاملة ، لذلك لا نقوم لن نترك ركنًا من أركان الشقة إلا إذا نظفناها من الأوساخ والغبار والبقع الصعبة.

ارخص شركة تنظيف شقق بالرياض

هل تبحث عن أفضل شركة تنظيف شقق جديدة تتعامل بأسعار رخيصة؟ لا تبحث كثيرًا عزيزي العميل حيث أنك الآن أمام أكبر شركة خدمات منزلية في المملكة العربية السعودية تقدم خدمات التنظيف بأسعار لا يمكن تصورها ، كما أننا نقدم عروض وخصومات بشكل دائم.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن شركة تنظيف مكيفات في الرياض ، فقد تخصصنا في مجال التنظيف لسنوات عديدة ونعرف جيدًا كيفية التعامل مع كل شيء في الشقق الجديدة بحيث تكون نظيفة تمامًا ومحمية من التلف ، اتصل لنا لاكتشاف العروض والخدمات الخاصة الأخرى.

خطوات عمل شركة تنظيف شقق بالرياض

يسأل الكثير من عملاء شركة ستيم بست للتنظيف عن خطوات عملنا التي نقوم بها عندما نقوم بخدمة تنظيف الشقق ، لذلك سوف نشرح لكم آلية عمل شركتنا في ما يلي:

  1. عندما تتواصل معنا لطلب خدماتنا فإننا نعرف بالضبط تفاصيل الخدمة من العميل ، حتى نتمكن من إرسال موظف الشركة لتفقد المكان.
  2. أثناء المعاينة نتعرف على مساحة الشقة وما تحتويه من متعلقات شخصية ، بحيث يطبق الموظف المختص الخطة المناسبة التي يتبعها فريق العمل داخل شقة العميل.
  3. نتفق مع العميل على السعر المناسب بناءً على المساحة الإجمالية للشقة والخدمات التي يريدها ، ونقدم له عروض على خدماتنا بالطبع.
  4. تذهب مجموعة العمل إلى شقة العميل المجهزة بالأدوات والمعدات اللازمة ، وتبدأ العمل وفقًا لخطة العمل التي وضعها موظف ستيم.
  5. يوجد كل عامل تنظيف في المكان المخصص للقيام بمهمة التنظيف بشكل احترافي للغاية.
  6. يستخدم العمال الأجهزة الحديثة التي تؤدي مهمة التنظيف في أقصر وقت مع الحفاظ على جودة العمل.
  7. بعد الانتهاء من مهمة التنظيف ، يقوم فريق شركة تنظيف الشقق الجديدة بتعقيم الشقة بالكامل لتكون خالية من الجراثيم والميكروبات.
  8. ثم تأتي أخيرًا خدمة العطور ، وهي مصنوعة من أجمل وأعطر العطور ، بحيث تكون الشقة في غاية الروعة.
  9. بعد الانتهاء من جميع خدماتنا نقدم للعميل ضمان شركة ستيم حفاظا على الجودة العالية لعملنا والحفاظ على جميع ممتلكاته.

أسعار شركة تنظيف الشقق الجديدة بالرياض

تتمتع ستيم بأسعار منافسة تقدمها لعملائها مقابل خدمات التنظيف . السمة المميزة التي نقدمها لكم هي أن أسعارنا في متناول الجميع ، ويمكنك التعرف عليها من خلال الجدول التالي:

الخدمة المطلوبة الحد الأدنى أقصى
خدمة تنظيف الشقق 700 1200
خدمة تنظيف المزراب 500 700
خدمة تنظيف المكيفات 200 450
تنظيف الطاولة 150 300
تنظيف المفروشات والستائر ثلاثمائة وخمسون 550
تنظيف الأريكة 250 400
تنظيف السجاد 200 500
تنظيف الأرضيات 150 300
تنظيف الواجهة 400 650
تنظيف السجاد 300 700

عدد شركات تنظيف الشقق بالرياض

تحاول شركة ستيم ، وهي شركة تنظيف شقق جديدة ، أن تكون قريبة من عملائها الكرام ، حتى إذا طلبوا خدماتنا نأتي إليهم فورًا ، وبناءً عليه نوفر لك العديد من وسائل الاتصال التي يمكنك من خلالها طلب خدماتنا على الفور ، هذه الطرق هي:

  • اتصل بأرقامنا المدرجة في أسفل الصفحة.
  • اذهب إلى فرعنا الرئيسي في الرياض أو أحد الفروع القريبة من منزلك.
  • التواصل عبر WhatsApp.
  • تابع العروض والخصومات التي نقدمها على جميع خدماتنا من خلال صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

خدمات اخري :

4.9
Rated 4.9 out of 5
4.9 out of 5 stars (based on 16 reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا

ارسل رسالة واتساب
السلام عليكم
كيف يمكننا مساعدتك؟