شركة تنظيف كنب بالرياض 3

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض , هل تبحث عن أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض؟ شركة ستيم من أفضل شركات التنظيف التي تقدم خدمات على أعلى مستوى ، وذلك بفضل وجود فريق عمل رائع لديه العديد من التدريبات في مجال الخدمات المنزلية لتزويدك بأفضل جودة ممكنة ، وشركتنا لديها خبرة 10 سنوات ونتعامل مع أكبر الشركات والفنادق في المملكة. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول خدماتنا ، فقد تم كتابة الأسطر التالية من أجلك.

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض

تعتبر الكنب والمجالس من بين المفروشات المنزلية التي تحتاج إلى تنظيف مستمر لأنها تتعرض مباشرة للهواء المحمّل بالغبار ، وبالتالي تتسخ بسهولة ، ومهمة التنظيف اليومي للأرائك مهمة مرهقة للغاية للعديد من النساء.

لذلك فإن ستيم المصنفة ضمن أفضل شركات تنظيف الكنب وفرت فريق عمل متكامل متخصص في عملية تنظيف الكنب والمجالس الحديثة والقديمة ، ويعرف جيدًا كيفية التعامل معها حتى تكون دائمًا نظيفة.

نستخدم في شركتنا مواد تنظيف غير كيميائية تحافظ على تنجيد الأريكة دون تلف ، كما نضمن لك الجودة والاحتراف في عملنا. خبرتنا في هذا المجال جعلتنا نتمتع بسمعة طيبة بين جميع شركات التنظيف في المملكة العربية السعودية.

إذا كنت ترغب في تنظيف الكنب يوميًا ، فلدينا عمال نهاري يعملون في التنظيف كل ساعة ، ونقدم لك أقل سعر بالساعة مقابل أعلى جودة ، وإذا كنت تريد استخدامنا أسبوعيًا أو شهريًا أساسًا ، نحن دائمًا في خدمتك لتقديم أفضل خدماتنا.

شركة تنظيف كنب بالرياض

خدمات تنظيف الكنب في الرياض

نقدم لكم أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض خدماتها المتميزة والتي تشمل تنظيف جميع أنواع الكنب ، وهنا نتحدث عن الأقمشة التي تغطي الأرائك ، وهناك العديد من الأنواع ، ويحتاج كل نوع منها إلى طريقة تنظيف معينة ومواد تنظيف للحفاظ على جودتها ، وإليكم تفاصيل خدماتنا على النحو التالي:

  • قطعة قماش عادية للتنظيف

الأقمشة العادية سهلة التنظيف ، فهي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتكون أجمل من ذي قبل ، ونأخذ في الاعتبار في هذه الخدمة أن هناك أنواعًا من الأقمشة الرقيقة التي تتطلب عناية فائقة عند التنظيف ، وهذا ما يقوم به فريقنا يفعل الأفضل.

  • تنظيف نسيج الجلد المدبوغ

الجلد المدبوغ من الأنواع التي تحتاج إلى أدوات ومواد تنظيف مخصصة لذلك فنحن حريصون على استخدام طرق التنظيف الحديثة التي تعطي أفضل النتائج.

  • تنظيف المفروشات الجلدية

إنه أحد أكثر أنواع الأقمشة استخدامًا في الشركات والفنادق والمستشفيات ، وهو سهل التنظيف تمامًا ، ولكنه يحتاج إلى عناية فائقة حتى لا يتم قطع القماش أثناء عملية التنظيف.

  • تنظيف الكنبة الخشبية

نحن نولي اهتمامًا كبيرًا بتنظيف هذا النوع من الأرائك ، والذي غالبًا ما يكون من الخشب وهو أكثر وضوحًا من القماش ، ونعمل أيضًا على التلميع حتى يكون له مظهر جميل يرضي العميل.

فوائد شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض 1

نمتلك أكبر شركة في السعودية لتنظيف الأرائك ، وهناك العديد من المزايا التي تجعل العميل يفضل استخدامها على الشركات الأخرى ، وفيما يلي دعونا نتعرف على هذه الميزات بالتفصيل:

  • نستخدم في شركتنا أفضل مواد التنظيف والتعقيم المستوردة من الخارج والتي لن تضر بصحتك.
  • لدينا فريق كبير متخصص في تنظيف جميع أنواع الكنب.
  • جميع الأدوات التي نستخدمها معقمة ، ويتم استخلاصها مرة واحدة لكل عميل.
  • نتعامل مع اثاث المنزل بعناية فائقة.
  • نقدم لك أرخص الأسعار في جميع خدمات التنظيف.
  • شركتنا معتمدة من الجهات ذات العلاقة في المملكة لزيادة ثقة العملاء بنا.
  • نرحب بأفكار العملاء لتحسين خدماتنا ونعمل بالفعل على تنفيذها.
  • إنها قادرة على تنظيف البقع على الأريكة بشكل فعال من الزيوت أو ما شابه ذلك.
  • نقدم لك بعض النصائح المهمة للحفاظ على الأريكة نظيفة لأطول فترة ممكنة.
  • نحن نتبع إرشادات السلامة عند تنظيف منزلك.
  • خدمة العملاء لدينا في خدمتك 24 ساعة للاستعلام عما تريد.
  • نستخدم الأدوات والأساليب الحديثة في تنظيف الكنب مما جعلنا شركة أفضل لتنظيف الكنب بالرياض.

تنظيف السجاد بسعر مناسب

نحن من أوائل شركات الخدمات المنزلية التي تعمل في هذا المجال ، ونحن معروفون بخدماتنا الممتازة وأسعارنا الاقتصادية. مهما كان عدد الأرائك التي تريد تنظيفها ، فنحن نقدم لك أقل الأسعار مما يوفر لك تكلفة المواد العالية التي تنفقها عند استخدام شركات أخرى.

بالرغم من ذلك فنحن نستخدم التقنيات الحديثة في التنظيف الداخلي وفريقنا مدرب على كيفية استخدام هذه التقنيات بشكل احترافي لإنجاز المهمة وإرضاء العميل قدر الإمكان وكذلك العروض المستمرة على مدار العام على جميع خدمات التنظيف ، ماذا تنتظر؟ اتصل بنا الآن للاستفادة من العروض المتاحة.

خطوات عمل افضل شركة تنظيف للكنب والكنب

ستيم تتبع بعض الخطوات في تنظيف الكنب لجعلها نظيفة تمامًا وخالية من الغبار والأوساخ ، وفيما يلي سنعرف مراحل العمل:

  1. قم أولاً بإزالة الغبار والأوساخ المتراكمة ، سواء في نسيج الأريكة أو في الخشب الذي يخرج منها ، مع مراعاة التنظيف في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  2. لذلك ، عليك التخلص من البقع من على القماش باستخدام أفضل كيماويات التنظيف التي تتخلص من هذه البقع بشكل فعال.
  3. تجفيف الأرائك من مواد سائلة للتنظيف باستخدام مجففات حديثة.
  4. قم بتلميع قطع الخشب الظاهرة من الأريكة بأفضل أنواع التلميع.
  5. أخيرًا تأتي مرحلة تعطير الأرائك برائحة عطرة لإضفاء لمسة جمالية على المنزل.

شركة تنظيف كنب بالرياض 2

طرق التواصل مع شركة ستيم الخدمات المنزلية 

نوفر لك شركة تنظيف الكنب بالرياض ، هناك أكثر من طريقة للتواصل معنا عند طلب خدماتنا من أجل الوصول إليك في أقرب وقت ممكن ، أو لإبلاغك بالأسعار والعروض المتاحة. فيما يلي طرق الاتصال على النحو التالي:

  • اتصل بأرقامنا الرئيسية أدناه.
  • التواصل عبر دردشة WhatsApp أو البريد الإلكتروني.
  • تواصل مع خدمة العملاء من خلال صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الشائعة

لدينا عدد من الأسئلة التي تأتي إلينا منك بخصوص خدماتنا وسوف نجيب عليها في السطور التالية:

1- كم تكلفة تنظيف الكنب؟

تختلف أسعار تنظيف الكنب بالرياض في شركة ستيم للخدمات المنزلية ، حيث أن حجم الأريكة وعددها والمواد المستخدمة للتنظيف التي يريدها العميل تحدد التكلفة النهائية ، ولكن لا تقلق عزيزي العميل لأن شركتنا تقدم أرخص الأسعار في هذه الخدمة.

2- كيف أعود كنب منزلي جديدًا؟

تعود الأريكة جديدة عندما تطلب المساعدة من شركة ستيم أفضل لتنظيف الأريكة وهي تأتي مزودة بأدوات تنظيف حديثة يمكنها إزالة البقع والأتربة المتراكمة بشكل فعال للغاية ، لذلك سترى النتيجة بنفسك.

3- هل تستخدم تقنية التنظيف بالبخار؟

نعم ، نستخدم تقنية البخار القادرة على التخلص من الأوساخ والأتربة المتراكمة في الأماكن الصعبة داخل الأريكة ، حيث تعمل هذه التقنية على تنظيف الأرائك والأرائك جيدًا.

4- كيف أقوم بتخزين الأريكة الخفيفة؟

يجب عدم تعريض الأرائك خفيفة الوزن لأماكن التهوية بشكل مباشر لحمايتها من تراكم الأتربة والأوساخ التي تحتاج إلى تنظيفها يوميًا ، ويحتاج هذا النوع من الأرائك إلى معاملة خاصة للحفاظ على نظافتها.

4.9
Rated 4.9 out of 5
4.9 out of 5 stars (based on 16 reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا

ارسل رسالة واتساب
السلام عليكم
كيف يمكننا مساعدتك؟